فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عادل، ريم تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • السيابية، نورا العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • السيد بهنسى، مها العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • السيد طاحون، محمد الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الغزاوي، آمال تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]

ب

  • بدر قرني، حياة تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]

ج

  • جابر خالد الصباح، ندى معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]
  • جلال عبدالله، عــزة تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]

ح

  • حسن الغزاوي، أمال اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]

خ

  • خلف الله محمد، وليد الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]

ز

  • زيدان الحوراني، نهله أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]

س

  • سليمان، إيمان محمد اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]

ص

  • صلاح عبد الرحمن، وفاء أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]

ط

  • طـاهر سـيـد عـبــاس، إيـمـان تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]

ع

  • عبد الحکم العادلى، مرزوق الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • عبد الحميد فهمى، نجلاء دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • عبد الحميد فهمى الجمال، نجلاء تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
  • عبد الحميد محمد، أسامة تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
  • عبدالله ملياني، خلود اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • علـي أبو العــلا، محمـد دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • علي محمد عبد الرحمن، مني تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]

ف

  • فتحي عبد المحسن، إيمان دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • فتحي عبد المحسن، إيمان دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • فيحان فيصل بن لبده، سلمان المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]

ل

  • لافي الحلبا الحمّاد، خلف اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
  • لافي الحلبا الحمّاد، خلف صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]

م

  • محفوظ الزهري، محمد الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
  • محمد أبوسريع، إنجي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
  • محمد إلهامي، حسام الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • محمد سليمان، إيمان رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • محمد عبد الله، داليا استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
  • محمد محمد زهرة، ايمان العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • مخلف البلبوشي، عبدالراضي تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • مراد أنيس، ماريان الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 425-454]
  • مراد أنيس، ماريان علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]

ه

  • هانى عبد الرؤوف سالم، رضا استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]